الأربعاء، 19 فبراير 2014

.:. ويأتى الســــؤال .:. بقلمي


.:. ويأتى الســــؤال .:. بقلمي 
 
 
 









الســـــؤال


من أنا؟؟؟



و..يأتي السؤال..من أعماق


الذات.....من أنا؟؟


وجدتنى شارده بين الكلمات

انا؟

انا

؟؟
أ نـــــ ا

حائرة كعادتى

راضيه بوحدتى

صامته فى ظلمتى

باكيه وليس بيدى

انين صارخ -وبسمه حنون-انا عشاقه حد الجنون

عالقة بكل خيال ..


 
واهمة بكل الامال ..


راصده لكل احتمال ..



فلا ارانى سوى..!!!!



مزيج من الشجن



..
والأمل بالألم



والتواضع بالغرور



...
والتصوف والعشق


...
والعناد للمعرفه



...
والحيرة فى ضعفى



..
والقوة.. بأقصى شك


...
ويقين مرغم على ألاٍنطلاق.


..
والخوف ربما ...والجرأة.. وبكل الصدق


تمرد ...وخضوع


...
هذه أنا


فهل من راحة لنفس ...جمعت كل هذه المعاني؟؟


فلا تكلف نفسك عناء الرد


فــأنا اعرف الجواب

فهل تستطيع انت الوصول الى معرفة نفسك؟

ووصف شخصك وذاتك؟

فى انتظارك

بقلم





همســـه

1 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More